علاج حب الشباب I طريقة علاج حب الشباب واثار حب الشباب من البشرة

علاج حب الشباب I طريقة علاج حب الشباب واثار حب الشباب من البشرة

علاج حب الشباب I طريقة علاج حب الشباب واثار حب الشباب من البشرة
علاج حب الشباب 

 علاج حب الشباب وعلاج آثاره  

واحدة من الأسباب الرئيسية لظهور حب الشباب وأمراض الجلدية الأخرى.فقد يؤثر على 75٪ جدا من المراهقين والكثير من البالغين أيضا.

يعاني معظم البالغين من الحالات النفسية بسبب الندوب التي تركها حب الشباب في سنواتهم المراهقة.


 هناك بعض المناطق التي تشتهر بها الطقس الرطب، وهي قلقة بشأن الحصول على حب الشباب، ثم ستقوم بتغييرات مختلفة في أسلوب الحياة والتي ستساعدك لعلاج ظهور الكثير من حبوب البشرة .


روتين العناية بالبشرة لعلاج حب الشباب 


اغسل وجهك بعد التعرق، يجب عليك أن تقوم عادة بغسل بشرتك بعد العرق، خاصة بعد التعرض للشمس وهذا علاج لحب الشباب .


هذا يؤدي إلى التخلص من الزيت الذي يوجد علي بشرتك ثم التخلص من حبوب وأمراض الوجه.تغسل بشرتك بمكونات خالية من الكحول ويفضل استخدام الماء الدافئ.


تساعد لمسة من المياه الدافئة على فتح المسام الخاصة بك ويساعد على علاج الحب .وهذا أيضا من طرق علاج فعالة لعلاج الكثير ممن يسعون لعلاج ظهور الحب.


الظروف المناخية وحب الشباب 


تساعد الظروف المناخية الحارة علي ظهور حب الشباب، وهذا يؤذي بشرتك بشكل كبير. 


لمس بشرتك وحب الشباب


امنع نفسك من لمس الحبوب لان اللمس يزيد من حب الشباب ، وهذا علاج لحب الشباب ، امتنع عن لمس بشرتك  بأصابعك طوال الوقت والامتناع عن مسح وجهك بيديك.


اللمس المفرط يجعل الزيت ينتشر في البشرة، وقد تضيف ميكروبا إلى جلدك مما سيقوم بتفاقم حب الشباب ببشرتك. بدلا من ذلك، رطب بشرتك بمرطب اثناء الرطوبة العالية. 


منتجات البشرة لحب الشباب 


الاستفادة من الأنسجة الممتصة بالزيت، التي ستشتريها من منتجات التجميل (كريم لحب الشباب) .


تساعد هذه الأشياء الممتازة علاج هذا الحب بالإضافة إلى طرد الزيت والعرق من جلدك لإبقاء بشرتك أكثر جاذبية و ظهور نقاء وجهك .


تعرفي علي طرق العناية بالبشرة الدهنية تذكر، قد ينتهي بك الأمر بسبب لمس بشرته الي ندوب في بشرتك إذا انت قد أصبح بالفعل عندك ندوب بسبب حب الشباب، ستستخدم علاج ندوب الحب .

علاج اثار حب الشباب 


                          

علاج آثار حب الشباب
علاج آثار حب الشباب 


علاج آثار حب الشباب 

عادة ما يكون نزع الرؤوس بالثوم للحصول علي علاجات و يعتبر ندوب حب الشباب أمرا صعبا للغاية عند سن أسابيع .  غالبا ما تم الإبلاغ عن الصعوبات في إزالة أو "تقليل" البثور من حب الشباب من الحالة المزمنة لمرض الجلد .
وهذا يؤثر علي علاج الحب.الملمس الذي يشبه الحفرة من ندبات اختيار الوجه هو السائدة قبل كل شيء. غالبا ما تظهر على الوجه والكتفين والأذرع والأرداف.
يتم تطوير الأساليب لإزالة  الندوب التي تركتها حب الشباب على الحالة الصحية  .وشدة أنسجة الجلد التي لحق حب الشباب. 

ان مجرد نوع من حب الشباب الذي يصيب معظم الناس لا يتركون ندوبا في المستقبل. إذا كانت حب الشباب خفيفة نسبيا، أو شديدة، فإن حب الشباب يغادر ويترك ندوبا ولكن ستختفي عادة بمرور الوقت.


قد تختفي الندوب التي تركتها حب الشباب هناك بعض الطرق و أسباب علاج أفضل بشكل معقول لهذا النوع من حب الشباب أيضا.


هناك تصبغات جلدية ستظهر كما لو كانت ندوب، إنها المرحلة النهائية داخل عملية الشفاء من آفات حب الشباب الأكثر ملتهبة.


تظهر عادة كما لو كانت بقع حمراء مسطحة لا تترك  عموما أي آثار خلفها بمجرد أن تتلاشى تماما ولكن قد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن تختفي تماما. 


زيارة الطبيب للوصول الي العلاج


 يتم تحديد التأهل لإزالة البكتيريا و للتخلص من حب الشباب  ولا من قبل الطبيب من خلال وضعك الصحي لعلاج لحب الشباب . اذا كان يوجد حب الشباب في بشرتك فسوف يؤخر الطبيب العلاج .


حتى يتوصل الي اي اجراء حتى يختفي  حب الشباب الموجود مسبقا حتى لا تتلوث بشرته بعد العلاج. اذا استمر هذا الشرط في أيام ، فقد يقدم لك طبيبك أفضل علاج الأدوية كتحضير لعلاج حب الشباب. 


هناك بعض الأطباء يعتبرون بعض جزيئات حب الشباب غير قابلة للإزالة تماما ومن هنا يصعب العلاج لحب الشباب.


قد لا يتعافى جلد المريض الذي أصيب حب الشباب  لكنه قد يعطي تحسينات كبيرة.تم تطوير العديد من أفضل الطرق  في أيام العصر الحالي .


وتساهم في العلاج لتقليل جزيئات حب الشباب من قبل أطباء الأمراض الجلدية. ويمكنهم أيضا المساعدة أيضا في إزالة الندبات كاملة: يمكن أيضا إزالة الطبقات العليا للوجه، من قبل الطبيب 


هناك طريقة غير مشروعة أخرى لإزالة الندبات.


 يتم زرع بقع صغيرة من بشرتك من جزء آخر على الثقوب العميقة التي تصنعها مرحلة حب الشباب.يوصي الأطباء عادة التقشير الكيميائي إذا كانت حالة تعمل مشكلة حب الشباب ليست شديدة للبشرة .


بعد إزالة أعلى طبقات وجهك ، ستتيح المادة الكيميائية تجديد أنسجة الجلد على المنطقة المصابة. كما لن يحل الكولاجين أن يحل محل المسام والخلايا التالفة أو التالفة. 




يتم حقن الكولاجين عموما في الجلد، المعالجة بالليزر، حقن الستيرويد، وجراحة التجميل للحالات الشديدة هي طرق أخرى لإزالة ندبة حب الشباب.معلقة طبيعية من جل ماسك والكريمات وآثاره عن طريق الأسبرين .والعلاج يعمل سريع بالضوء  والذي يحتوي علي العلاجات و وصفة طبية في المنزل بعد نصائح حل المشكلات مع حب الشباب.



إرسال تعليق

أحدث أقدم